اخفاء الاعلان
hide ads

 

الاجواء بين اللاعبين تبدو رائعة ودوناروما يسخر من الشائعات التي تخصه


تبدو الاجواء جيدة بين لاعبي النادي الباريسي ويبدو هذا الامر عكس ما تقولة الشائعات خصوصا عن ليونيل ميسي ومبابي ودوناروما،


علق البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، على اللقطة البارزة لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال الفوز على مانشستر سيتي (2-0) أمس الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.


ففي الدقيقة (90+1) من المباراة استعد رياض محرز، جناح السيتي، لتسديد ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، وهنا أسرع ميسي ليفترش الأرض خلف الحائط البشري لفريقه، ليحول دون إمكانية تسديد الجزائري لكرة أرضية.


ونشر نيمار هذه اللقطة عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها مازحًا: "ماذا تفعل هناك؟"، بالإضافة لوجوه ضاحكة، في إشارة إلى عدم اعتياد ميسي التواجد في هذا المكان.


يذكر أن النجم الأرجنتيني تمكن من افتتاح سجله التهديفي مع باريس، بإحراز الهدف الثاني في شباك السيتي.


لم يكن ميسي مقنعا في أول ثلاث مباريات منذ انتقاله إلى سان جيرمان بعقد لمدة عامين قادما من برشلونة، لكن يوم الثلاثاء أعاد تذكير الجميع بموهبته الهائلة.


في الشوط الثاني أطلق تسديدة هائلة من حافة منطقة الجزاء في الزاوية العليا لمرمى سيتي، ليحسم انتصار أصحاب الأرض في الدقيقة 74.


وقال بيب جوارديولا مدرب سيتي، الذي تولى تدريب ميسي في برشلونة خلال الفترة 2008-2012، إن فريقه لعب بشكل مميز لكنه كان من المستحيل فرض رقابة تامة على لاعبين مثل مبابي وميسي ونيمار.


وأضاف "لا يمكن السيطرة عليهم على مدار 90 دقيقة. الطريقة الوحيد التي أعرفها، أو في الواقع هناك طريقتان، الأولى هي الدفاع والدعاء، والثانية امتلاك الكرة وصناعة الفرص وهذا ما فعلناه، لكن كان علينا أن نصنع المزيد من الفرص ونلعب بقوة أكبر".


وتابع "أتمنى له (ميسي) كل التوفيق. أتمنى أن يكون سعيدا ويستمتع بالأمر هنا. لقد جعلني سعيدا جدا عندما كنا معا".


رد جيانلويجي دوناروما، حارس منتخب إيطاليا، برسائل حادة على ما تردد من انتقادات لخطوة انتقاله إلى باريس سان جيرمان، وشعوره بالغضب لعدم مشاركته بشكل أساسي منذ بداية الموسم.


وصرح دوناروما عبر شبكة سكاي إيطاليا "اكتفي بالضحك، أنا سعيد في باريس سان جيرمان، أضحك كلما قرأت كل الأخبار التافهة التي تتردد عني أو ما يقال عبر مواقع التواصل".


وأضاف الحارس الإيطالي "اللعب بجوار هذه المجموعة من اللاعبين الأبطال، أمر مذهل".


وعن الفوز على مانشستر سيتي، وظهوره الأول في دوري أبطال أوروبا، تابع "لطالما حلمت بهذه الليلة، وحققت حلمي، أشعر بسعادة كبيرة".


وأتم "أود شكر كل المقربين مني الذين دعموني في هذه الفترة التي لم تكن سهلة، لقد تجاوزتها، لأن لدي عائلة رائعة".


وانضم دوناروما إلى سان جيرمان في صفقة انتقال حر قادمًا من ميلان، ووقع على عقد يمتد حتى صيف 2026، وشارك في 3 مباريات بالقميص الباريسي.