اخفاء الاعلان
hide ads

 

صلاح يتلقى اشادة من اسطورة المان يونايتد وعودة اغلب اللاعبون المصابون من النادي الملكي


رغم الخسارة الاخيرة الا ان الانباء جيدة بخصوص النادي الملكي فقدة شهد المران عودة عدة لاعبين عابوا لمدة بسبب الاصابة وهذا سيجعل نادي الريال اقوى ويمتلك خيارات اكثر


عاد ريال مدريد للتدريبات اليوم الخميس بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها يوم الثلاثاء الماضي على يد شيريف تيراسبول المولدوفي (1-2) في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وبدأ الفريق الاستعدادات لمواجهة إسبانيول المقررة يوم الأحد المقبل.


وكانت عودة الفرنسي فيرلاند ميندي للتدرب بنفس القوة مع باقي زملائه من أبرز المستجدات في جلسة اليوم التي قادها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.


وبذلك، يواصل ميندي الانتهاء من عملية تعافيه التي بدأها عقب تعرضه لإصابة في الخامس من مايو/أيار الماضي حين سقط الملكي في نصف نهائي النسخة الماضية من التشامبيونزليج على يد تشيلسي الذي توج بالبطولة.


كما يواصل التعافي أيضا البرازيلي مارسيلو، الذي لم يلعب تقريبا منذ بداية الموسم، وتدرب منفردا على العشب بالكرة وبدونها، في حين عمل داني كارفاخال وداني سيبايوس، بالإضافة إلى الويلزي جاريث بيل، داخل المنشآت الرياضية.


أعلن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، غياب اثنين من لاعبيه عن موقعة مانشستر سيتي، المقررة على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد المقبل.


ويتعلق الأمر بالظهير الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، ولاعب الوسط الإسباني، تياجو ألكانتارا.


وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "ليست هناك أنباء عنهما، وهذا يعني أنهما يبليان البلاء الحسن.. لكن لا يوجد ما يكفي من الوقت لعودتهما أمام السيتي.. أتوقع أن يعودا للملاعب بعد التوقف الدولي".


يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني، برصيد 13 نقطة.


وفي الوقت الذي حقق فيه ليفربول الانتصار في دوري الأبطال، بنتيجة كاسحة على حساب مضيفه بورتو البرتغالي (5-1)، سقط مانشستر سيتي أمام باريس سان جيرمان في فرنسا، بهدفين دون رد.


يعتقد ريو فرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، أن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول من أفضل المهاجمين في العالم.


وقال فرديناند، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "إن صلاح خامس أسرع لاعب وصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز في التاريخ، والأهم من ذلك أنه يلعب كجناح وليس رأس حربة".


وأضاف: "من تفوق على صلاح هم آلان شيرر وهاري كين وسيرجيو أجويرو وتييري هنري ثم جاء مو".


وتابع: "قال الأشخاص الذين تحدثت إليهم وكانوا على مقربة من صلاح، إنه يركز ولديه عقلية الهوس بكرة القدم وبتسجيل الأهداف والوجود في القمة دائمًا".


وواصل: "كل مباراة تشاهد صلاح يحصل على فرصة أو اثنتين على الأقل على المرمى، سواء يصنعها بنفسه أو تقدم له".


وأكمل: "صلاح قاتل حاسم، لذلك عندما تتحدث عن أفضل رؤوس الحربة، واللاعبين المهاجمين في الكرة العالمية على مدار العامين الماضيين، يجب أن تذكر صلاح".


وأردف: "اذهب وشاهد صلاح ماذا يفعل، إنه يسيطر على الكرة ويدمر اللاعبين أصحاب المستوى الأعلى دائمًا، إنه يجعل كرة القدم تبدو سهلة".


واختتم: "عندما يقوم صلاح بهذه الأمور مستخدمًا السرعة التي يلعب بها، فهذا يخبرك أنه لاعب على مستوى عال، وأن الأرقام والجوائز لا تكذب، صلاح لديه كل شيء".