اخفاء الاعلان
hide ads

 

سواريز يعلق على كومان ووانريكي ينفي شائعات العودة للتدريب لبرشلونة


في لقاء صحفي مع النجم لويس سواريز تم التعرف على الاسئلة التي تشغل الكثير من الجماهير وخصوصا انه سيواجه فريقة السابق نادي برشلونة في الجولة القادمة.ء

قال سواريز في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "كمشجع لكرة القدم، وبالنظر إلى ما قدمه كلاعب، لا أعتقد أن اليوم أو غدًا أو بعد غد هو الوقت المناسب لتدريب برشلونة.. هو (تشافي) ذكي، ويعرف الصعوبات التي يمر بها النادي، وعليه انتظار اللحظة المناسبة".


وأضاف: "لا يزال لديه هناك زملاء يتوجب أن يتخذ القرار بشأنهم، وسيكون الأمر صعبًا.. لكن بشكل عام، أراه مدربًا مؤهلًا للغاية، وعودته لكامب نو ستجعل منه مدربًا عظيمًا كما كان لاعبًا (عظيمًا)".


وفيما يتعلق برحيل زميله السابق ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، أجاب سواريز: "ليو أخبرني بأنه يريد إنهاء مسيرته في برشلونة، وأن هذا هو ما سيجعله سعيدًا".


وبخصوص مغادرته هو للنادي الكتالوني قبل انطلاق الموسم الماضي، قال الدولي الأوروجواياني: "عاملني كومان كما لو كنت أبلغ من العمر 15 عامًا، أما بارتوميو (الرئيس السابق للنادي) فأشاع أنني أتسبب في الضرر لغرفة الملابس".


وبشأن قدرة البارسا على الاستفاقة من كبوته، رد بقوله: "هم فريق يملك الجودة والموهبة الكبيرة، وبإمكانهم العودة.. وفي حال سجلت أمامهم لن أحتفل، فأنا أكن لهم الكثير من الاحترام".


يذكر ان البارسا يمر بأسوأ أحواله حاليا، خصوصا بعد السقوط الأربعاء بثلاثية نظيفة، أمام بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، لتتردد العديد من الأسماء لخلافة رونالد كومان، مدرب البلوجرانا، وعلى رأسها تشافي هيرنانديز، نجم الفريق السابق.


أوضح لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، حقيقة الشائعات الدائرة حول إمكانية عودته لتدريب برشلونة، لخلافة رونالد كومان الذي يعاني من سوء النتائج.


وقال إنريكي، اليوم الخميس، خلال مؤتمر صحفي عقب إعلانه عن قائمة منتخب إسبانيا لمنافسات دوري الأمم الأوروبية: "أعتقد أن خوان لابورتا (رئيس برشلونة) لا يملك حتى رقم هاتفي".


وأضاف: "لن أرحل عن المنتخب الإسباني، أملك عقدًا هنا.. وطالما أرادوا استمراري، فسأحترم ذلك".


يذكر أن برشلونة يحتل المركز السادس في الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، وتنتظره مواجهة مرتقبة، السبت المقبل، مع حامل اللقب أتلتيكو مدريد.


وتلاقي إسبانيا نظيرتها إيطاليا، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، يوم 6 أكتوبر/تشرين أول المقبل، في تكرار لنصف نهائي اليورو الماضي، الذي حسمه الآزوري لصالحه بركلات الترجيح.