اخفاء الاعلان
hide ads

 

برشلونة عبر بيان رسمي يعلن حل جميع المشاكل مع نيمار والاخير يرد على البيان

أعلن نادي برشلونة اليوم الاثنين، تسوية جميع المنازعات المهنية والمدنية المفتوحة مع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، "بشكل ودي وبعيدا عن القانون".


وكشف البرسا في بيان: "وقع النادي واللاعب اتفاقا لإنهاء الإجراءات القانونية العالقة بين الجانبين: 3 دعاوى مهنية ودعوى مدنية".


كان نيمار قد ارتدى قميص الفريق الكتالوني بين 2013 و2017، قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان بعد أشهر قليلة من تجديد عقده مع البلوجرانا، في صفقة أدت إلى اشتباك قانوني بين الطرفين.


ولم يستطع نيمار تحقيق هدفه من الانتقال صوب باريس سان جيرمان، حتى الآن، حيث فشل في الفوز مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


ومنذ انتقاله إلى حديقة الأمراء، كثرت التقارير حول رغبته في العودة إلى ناديه السابق برشلونة، قبل أن ينهي الجدل بتجديد عقده مع النادي الفرنسي.


أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، تصالحه مع نادي برشلونة.


وأعاد نيمار على حسابه بـ"تويتر" نشر البيان الذي أصدره برشلونة، ظهر اليوم الاثنين، الخاص بتسوية جميع المنازعات المهنية والمدنية المفتوحة مع اللاعب البرازيلي بشكل ودي.


وكتب نيمار على الحساب الخاص بشركته على "تويتر": "من خلال مشاركة المعلومات التي نشرها برشلونة في وقت سابق، نؤكد أننا توصلنا إلى اتفاق مع النادي الإسباني، لوضع حد للإجراءات القانونية المعلقة".


وكان نيمار ارتدى قميص الفريق الكتالوني بين 2013 و2017، قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان بعد أشهر قليلة من تجديد عقده مع البلوجرانا، في صفقة أدت إلى اشتباك قانوني بين الطرفين.


ومنذ انتقال نيمار إلى حديقة الأمراء، كثرت التقارير حول رغبة اللاعب في العودة إلى ناديه السابق برشلونة، قبل أن ينهي الجدل بتجديد عقده مع النادي الفرنسي.


المصدر موقع كوورة