اخفاء الاعلان
hide ads

 

برشلونة يعلن في بيان رسمي رحيل لاعبه كونراد لا فوينتي الى مرسيليا


أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، الموافق 29 يونيو 2021، انتقال لاعبه الأمريكي كونراد دي لا فوينتي، إلى فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ليكون ثالث المُغادرين خلال الانتقالات الصيفية الجارية.


وقال برشلونة في بيانه اليوم الثلاثاء: لقد توصلنا إلى اتفاق مع نادي أولمبيك مارسليا على انتقال كونراد لا فوينتي، مقابل 3 ملايين يورو، على أن يحتفظ برشلونة بحصة من قيمة انتقاله إلى أي فريق آخر مستقبلا.


ويعتبر اللاعب الأمريكي كونراد دي لا فوينتي، ثالث لاعب يرحل عن صفوف برشلونة في صيف عام 2021، بعد جان كيلر توديبو الذي انضم إلى نيس الفرنسي، وماتيو فرنانديز الذي فسخ النادي تعاقده بناء على رؤية المدير الفني رونالد كومان.


وأصدر برشلونة، بيانًا عبر موقعه الرسمي، قال فيه "تم الاتفاق بشأن انتقال كونراد دي لا فوينتي إلى مارسيليا، مقابل 3 ملايين يورو".


وأضاف البيان "على أن يحتفظ برشلونة، بحصة من قيمة انتقاله إلى أي فريق آخر مستقبلًا".

كما أشاد برشلونة بالتزام دي لا فوينتي وتفانيه، وتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل.


وشارك دي لا فوينتي لأول مرة مع الفريق الأول لبرشلونة، خلال الموسم المنقضي، حيث لعب 3 مباريات ضد دينامو كييف وفيرينكفاروزي (دوري أبطال أوروبا) وكورنيلا (كأس ملك إسبانيا).


يذكر أن برشلونة، أعلن اليوم، فسخ تعاقده مع لاعبه الشاب، البرازيلي ماتيوس فرنانديز، بناء على رؤية المدير الفني رونالد كومان.


وانضم كونراد دي لا فوينتي إلى أكاديمية برشلونة، في 2014، قادما من نادي فوتبول دام الإسباني.وشارك هذا اللاعب لأول مرة مع الفريق الأول لبرشلونة، خلال الموسم الماضي، حيث لعب 3 مباريات ضد دينامو كييف وفيرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا، وكورنيلا في كأس ملك إسبانيا، ولكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني«الليجا».


وعلى صعيد آخر، يترقب الجميع داخل برشلونة القرار النهائي لقائد الفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي ينتهي غدًا الأربعاء، وحتى الآن لم يحسم اللاعب موقفه.